الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

9:34 م

أفضل 4 أدوات لتحويل ملفات pdf خاصة بنظام التشغيل Windows

PDF هو واحد من تنسيقات الملفات الأكثر استخداما على نطاق واسع وضعتها شركة  أدوبي منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. مما جعل منه أكثر انتشارا لتنسيق الملفات وتبسيطها , فهو موجود في كل مكان في جميع الحالات تقريبا من الوثائق الرقمية والكتب والسير الذاتية  إلخ .

تحويل صيغة مجموعة من الوثائق والتي يكون على صيغة pdf في أشكال أخرى تتطلب أدوات و برمجيات لتحقيق ذلك ،  ولعل الحاجز الوحيد هو أنه نادرا ما تكون جيدة بما فيه الكفاية لتحويل مثل هذه الملفات بكل سهولة  أوتكون مدفوعة تقريبا عندما يتعلق الأمربجودة الملف الناتج.
 وهناك العديد من البرمجيات المدفوعة لإنجاز هذا العمل والتي تتراوح بين بضع عشرات من الدولارات لمئات من الدولارات اعتمادا على متانته وقوته .

ونحن هنا سوف أقدم لك مجموعة من برمج وأدوات للويندوز التي من شأنها أن تسمح لك فقط تحويل ملفات PDF إلى صيغ مختلفة بكل سهولة.





   IcecreamPDF Converter
 

أداة شاملة لتحويل صيغ  ملفات PDF تمكنك من تحويل بين مختلف صيغ الملفات مثل DOC، HTML، EPUB وJPG  والعكس بالعكس. 



Hello PDF



مرحبا PDF هو أداة مجانية تسمح لك تحويل ملفات PDF إلى ملف DOC , وهو واحد من أسرع والبرمجيات الحرة للتحويل السريع للملفات . كل المطلوب منك القيام به هو تحديد ملفات PDF من على الحاسوب الخاص بك والنقر على زر تحويل. دون أي تعليمات معقدة ، هو أداة أساسية لأولئك الذين يفضلون البساطة عندما يتعلق الأمر تحويل ملفات PDF إلى ملفات DOC .



Adobe Acrobat Reader


على الرغم من أن برنامج Adobe Acrobat Reader ليس أداة تحويل PDF كاملة، فإنه يتيح لك تحويل ملفات PDF ,كما تمكنك هذه الأداة من قراءة ملفات PDF و يتيح لك تحويل تلك الملفات إلى صيغة DOC . يمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على زر القائمة العليا واختيار "حفظ باسم"، واختيار صيغة الإخراج ،  كما أنه أداة مجانية لتحويل ملف PDF إلى DOC .



PDF Mate





PDF Mateهو واحد اخر من البرامج المجانية والشاملة لتحويل ملفات PDF إلى صيغ مختلفة مثل EPUB، JPE ، DOC إلخ . أداة قوية لتحويل  كما أنه سهل الاستخدام وسريع جدا في التحويل .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة المبدعون العربية