الاثنين، 31 أكتوبر 2016

7:55 م

10 صفحات يجب ان يتضمنها موقعك في مجال الاعمال

في تفكر في انشاء موقع اعمال جديد خاص بك او شركتك الخاصة او مشروع ما .. ولست متاكد اي الصفحات التي يجب توفرها في موقعك حتى تكون له انطلاقة جيدة.
هنا سترى كيف تعمل موقع مع دليل بسيط يساعدك حتى لا تفكر كثيرا في الامر، هذا اذا كنت لم تبدا الموقع، اما اذا كان لديك الموقع من قبل فتابع الموضوع وتاكد انه يتوفر على جميع الصفات المطوبة حتى يعتبر موقع احترافي.

  • الصفحة الرئيسية: هذه من اهم الصفحات في الموقع وهي الواجهة .. تعطيك فرصة لتبين للاخرين باختصار ما هو عمل شركتك، وماذا يمكن او توفر من خدمات للزوار.
  • معلومات عنا: هذه الصفحة الزامية ويجب توفرها في موقعك حتى تعرف من انت ومن الفريق الذي معك وايضا اذا امكن قصة قصيرة وبسيطة عن نشاة الموقع، وايضا تبين للزوار ما الذي يفرقك ويجعلك مختلف عن المنافسين الاخرين “ما الذي يميزك”.
  • المنتجات او الخدمات: هذه فرصتك حتى تظهر منتجاتك و/او خدمات للزوار، اذا كانت لديك الكثير حاول عمل صفحة تضم الجميع بختصار ثم كل منتج او خدمة اعمل لها صفحة خاصة بها حتى تبرزها.
  • التعليمات: وهي اسئلة واجوبة تم ظرحها عليك ورات كثيرة من قبل الزوار .. لذلك تقوم بوضعها في هذه الصفحة حتى توفر الوقت والتعب وايضا ازائر يجد ما يبحث عنه دون مشاكل.
  • معرض الأعمال : تعرف باسم portfolio وهي فرصتك لاظهار اعمالك التي قمت بها من قبل وتبرز نقاط قوتك، مثلا اذا كنت توفر خدمة تصميم المواقع او تصميم الجرافيك .. في هذه الصفحة تضع تصاميمك واعمالك التي قمت بها حتى تعطي فكرة للزوار عن ما يمكنك عمله وعن مستواك.
  • الشهادات: هنا فرصتك لاظهار للزوار انك جيد وما تقوم به يرضى الزبائن .. هذه الصفحة يجب ان تتوفر على شهادات ادلى بها زبائن بعد استخدامهم منتجاتك او احد خدماتك، وهي تعتبر من اهم الامور التي يبحث عنها الزائر في الموقع قبل شراء خدمة او منتوج، هي مثل “review”.
  • المدونة: المدونة الخاصة بموقعك التجاري هي اين تطرح افكار جديدة او محتوى مفيد للزبائن او الزوار .. وايضا مكان اظهار اخبار تخص منتجاتك او الخدمات التي توفرها وايضا فرصة لسماع راي الزوار.
  • تواصل معنا: هنا فرصتك حتى توفر جميع الطرق الممكنة حتى يتواصل معك الزبائن والزوار ويستفسرون عن امور تهمهم بخصوص ما توفره من منتجات وخدمات، يمكنك او تقدم لهم رقم هاتفك او ايميلك الالكتروني.
  • سياسة الخصوصية: هنا تضع ما يمكن القول عنه “حقوقك” اي ما يمكن نشره من موقعك وما لا يجب نسخه ..
  • الاحكام والشروط: هنا تضع القوانين التي يجب على الزبناء الموافقة عليها من اجل شراء منتجاتك او خدماتك.
هذه الصفحات مهم جدا ويجب ان تتوفر في الموقع، يمكن ان تضع كل واحدة في صفحة مستقلة او يمكنك وضعها في صفحة واحدة مثل ما يقعل الكثير، لكن المهم هو ان تكون كلها موجودة في موقعك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة لـ مدونة المبدعون العربية